Skip to content
Free shipping for any order +1 item within Cairo - Giza.Shop Now

مدونات كوكا

نصائح لاختيار الأحذية أثناء الحمل.

by koka eg 06 Oct 2022 0 Comments
الحمل هو الوقت الذي تحتاجين فيه إلى توخي المزيد من الحذر بشأن ما تفعلينه. يجب أن تكون حريصًا بشأن ما تأكله ، وما ترتديه ، وما تفعله ، ولكن الشيء الوحيد الذي غالبًا ما يتم تجاهله هو ما ترتديه على قدميك. إن المشي بأحذية لا تدعم جسمك ليست فكرة سيئة فحسب ، بل إنها قد تضر بطفلك ، والحذاء الذي ترتديه ، وحتى صحتك.
سأشارككم اليوم بعض النصائح لاختيار الأحذية التي ستدعم جسمك أثناء الحمل.

1.

نصائح لاختيار الأحذية أثناء الحمل القسم 

هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند التسوق لشراء الأحذية أثناء الحمل. بادئ ذي بدء ، من المهم اختيار زوج من الأحذية المريحة أثناء الحمل. يجب أيضًا تجنب ارتداء الأحذية الضيقة جدًا والمضيقة. أخيرًا ، من المهم اختيار الأحذية المناسبة لنوع الأنشطة التي ستمارسها أثناء الحمل.

2.

الحمل هو وقت التغيير. بغض النظر عن عدد المرات التي مررت بها من قبل ، فلن يكون الأمر سهلاً أبدًا. ومع ذلك ، فإن أحد أهم الأشياء التي ستحتاجها هو الأحذية الجيدة. الحمل هو وقت العديد من التغييرات ، وسيكون حذائك هو أول شيء يمر بهذه التغييرات. أفضل الأحذية التي يمكن ارتداؤها أثناء الحمل هي الأحذية المريحة والمتعددة الاستخدامات ويمكن ارتداؤها بسهولة طوال فترة الحمل. أفضل الأحذية التي يمكن ارتداؤها أثناء الحمل هي الأحذية الداعمة ولها صندوق أصابع عريض.

3.

يمكن أن يكون الحمل قاسياً على جسمك وقدميك. يمكن أن يتسبب الحمل في تورم قدميك وزيادة وزنك. يمكن أن تجعل هذه العوامل من الصعب العثور على الأحذية التي تناسب احتياجاتك. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في العثور على حذاء مريح أثناء الحمل.

4.

أثناء الحمل ، قد تضطر إلى إجراء بعض التغييرات على مقاس حذائك. وذلك لأن قدميك ستكبران أكثر وأكثر انتفاخًا. هذا لأن وزن جسمك ينتقل إلى قدميك. ستخضع قدمك أيضًا لضغط كبير لأنها تحمل الوزن. يمكن أن يسبب هذا تورمًا وألمًا وتشنجات.

Prev Post
Next Post

Leave a comment

Please note, comments need to be approved before they are published.

Thanks for subscribing!

This email has been registered!

Shop the look

Choose Options

Edit Option
Back In Stock Notification

Choose Options

this is just a warning
Login
Shopping Cart
0 items
0%